أرشيف

(فيديو وصور) صعدة : مسيرة تظاهرية حاشدة تطالب بإسقاط النظام

خرج مئات الآلاف من أبناء (محافظة صعدة) صباح يومنا هذا الجمعة الموافق 15 / 4 / 2011م في مسيرة تظاهرية مهيبة جابوا خلالها شوارع المدينة مطالبين بإسقاط النظام، رافضين كل محاولاته اليائسة للإلتفاف على مطالب الثورة مشيدين بصمود الشعب اليمني العظيم .


وخلال المسيرة رفع المتظاهرون اللافتات التي تطالب النظام بالرحيل الفوري مؤكدين له أن إرادة الشعوب هي الأقوى وعليه أن يأخذ العبرة من حسني مبارك الذي يقاد اليوم إلى المحاكم بفضل قوة الشعوب وفرض إرادتها .


كما رفع المتظاهرون اللافتات التي تؤكد رفض الشعب اليمني لكل المبادرات التي لا تلبي مطالب وطموح الشعب اليمني ومن أي طرف كانت لأن الشعب اليمني اليوم لا يمكن أن يقبل بقاء النظام في الحكم عليه وهو من جلده طوال السنين الماضية وجرعه ألوان العذاب وأصناف الإستعباد .


وقد جدد المتظاهرون في بيانهم الدعوة لجميع أبناء الشعب اليمني إلى مزيد من الصبر والصمود وعدم القبول بأي طرح أو مبادرة لا تعالج المشكلة المتفاقمة في البلد والتي مصدرها النظام .


كما حيا المتظاهرون كل أبناء الشعب اليمني الأحرار الصامدون في الساحات والمسيرات التظاهرية كون هذه الثورة بهذا النضال السلمي قد جسدت معاني الوحدة اليمنية العظيمة .


واستنكر المتظاهرون كل أعمال القمع والقتل التي يمارسها النظام اليمني في مواجهة الثورة السلمية مستنكرين في ذات الوقت ما تمارسه الأنظمة المستبدة لمواجهة ثورات الشعوب سواء في البحرين أو أو في ليبيا كونها أنظمة فقدت شرعيتها تماماً فأي نظام يقتل أبناء شعبه ويستخدم القوة والعنف في مواجهة مطالبه الحقوقية والمدنية فهي أنظمة لم تعد تملك أي شرعية لا دينية ولا أخلاقية ولا قانونية.

فيديو



صور
















































زر الذهاب إلى الأعلى